29 أكتوبر 2014

كيف تربح من أدسنس وكليك بانك بدون موقع؟

كيف يمكنك الربح من أدسنس والتسويق لمنتجات كليك بانك و أمازون وإيباي من غير أن تمتلك موقعا؟
هذا ما سنتطرق له في هذه التدوينة وهي كيف نستفيد من موقع مشهور جدا ويدخله أكثر من 60 مليون زائر شهريا "يمكنك التأكد من صحة هذه الإحصائية :) "حيث أن ما علينا فعله هو نشر مقالة ذات جودة عالية وحصرية عليه.الموقع هو www.hubpages.com
حيث سنعمل على التسجيل ببرنامج مشاركة الأرباح عبر المراحل التالية:


أولا التسجيل بالموقع

بعد الدخول للموقع نقوم بعمل حساب جديد سواء بملئ استمارة التسجيل كما هو مبين في الصورة أو عن التسجيل عن طريق حسابنا على الفيسبوك.



اضغط على الصورة لتكبيرها
ربط الحساب برنامج الشركاء التابع لنا

هي ربط حسابنا على الموقع بحسابنا أدسنس أو امازون أو كليكبانك أو إيباي على الرغم من أنّني أنصح بتأجيل هذه المرحلة حتى قبول مقالة أومقالتين لك على الموقع.طريقة الربط كما هو مبين في الصورة،أولا نذهب لهذا الرابط |الرابط| ثم بعد ذلك نقوم باختيار برنامج الشركاء الذي نريد التسويق له على الموقع،أدسنس أو أمازون،إيباي..

اضغط على الصورة لتكبيرها
نشر أول مقالة

بعد التسجيل بالموقع وربط بحساباتنا نقوم بكتابة أول مقالة لنا وذلك طبعا بعد اختيار النيش أو المجال الذي سنكتب به،وإعداد الفكرة العامة للمقالة والكلمات المفتاحية التي سوف نستعملها،والصور التي يجيب أن تكون منزوعة الملكية هذا موقع للصور بدون ملكية فكرية | الرابط | كما يمكننا استعمال فيديوهات تخص مقالتنا من اليوتوب،ويجب الاهتمام بالعناوين الفرعية،والمقدمات القصيرة لتبدو المقالة بشكل احترافي وذات جودة عالية لإقناع إدارة الموقع بقبولها.

اضغط على الصورة لتكبيرها



بعد إتمام المقالة في هذه المرحلة وهي في حقيقة الأمر من أهم المراحل لدى ينبغي التروّي وإعطاءها الوقت الكافي لأن بناء على هذه العملية سيتم قبول أو رفض مقالتك،بعد الضغط على زر نشر المقالى ستبدو المشاركة كما في الصورة وهذا يدل على أن المقالة ما دامت في طور المراجعة.وبعد قبولها ستظهر الإعلانات الخاصة بك.

اضغط على الصورة لتكبيرها
طبعا أمر الموافقة على المقالة أو رفضها سيأخذ بعض الوقت،لكن إن تم قبول 6 مقالات فما فوق سيصبح بإمكانك نشر المقالات آنيا هذا بعد أن تكسب ثقة إدارة الموقع والتأكد من جودة مقالاتك،لذا عليك في الأول بذل مجهود مضاعف لأن الأمر يستحق فمن المفروض أن تأخذ نصيبك من هذا الكم الهائل من الزوار الشهري والذي يفوق 60 مليون زائر يبحث عن المعلومة وأغلبهم من الولايات المتحدة الأمريكية.

وصلات للاستئناس:
  • أغلب ما يبحث عنه الناس بالموقع هو النصائح والمعلومات التي تهم الصحة.
  • اهتم بنيشات:الصحة بصفة عامة،نقص الوزن،صحة الجلد،صحة الشعر،السرطان،الصحة النفسية..
  • حاول أن تكون المقالة معدة بشكل جيد من ناحية إعدادها لمحركات البحث"الكلمات المفتاحية،العناوين الفرعية..."
  • استعمل الصور وعناوينها وكذلك الرسوم البيانية.
  • يمكنك استعمال الفيديو لإغناء محتوى المقالة.

خلاصـــة
  1. إنشاء حساب على الموقع
  2. جمع أدوات المقالة من صور وكلمات مفتاحية وفيديو وإحصائيات،أنفوجرافيك...
  3. نشر المقالة على حسابك على الموقع.
  4. ربط حسابك بأدسنس وباقي برامج الشركاء التابع لك.
  5. نشر مقالات أخرى وتكرار العملية مع نيشات أخرى.


أتمنى أن أكون قد بسطت الأمر،الموضوع نشرتها نزولا عند رغبة بعض الاصدقاء،إذا أعجبك الموضوع يمكنك مشاركته مع أصدقائك تشجيعا لمزيد من المواضيع القادمة.
لا تنسى الاشتراك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد لحظة نشره.
بالتوفيق للجميع






التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية